عيادة البرج للشعر تقدم لك
ما لا تقدمه العيادات الأخرى

عيادة محلية وطبيب مقيم

عيادة البرج للشعر هي عيادة إماراتية الأصل والمنشأ تلتزم بأعلى المقاييس والمعايير العالمية في العمل. يقدم طبيب العيادة المقيم د. ديميتريوس زياكاس‍، ‍علاج في غاية السلاسة دون أي انقطاع بدءا‍ً ‍من الاستشارة وصولا‍ً ‍إلى العلاج والمتتابعة بنسبة رضا للعملاء تصل إلى 100% عن طريق تقديم نتائج سريعة ومضمونة.

طبيب معتمد في الإمارات وذو خبرة عالمية

يمتلك د. زياكاس خبرة عالمية لأكثر من 16 عاما‍ً ‍في مجال زراعة الشعر‍، ‍فقد عمل سابقا‍ً ‍في العديد من الدول المختلفة مثل إبطاليا‍، ‍إنجلترا‍، ‍فرنسا‍، ‍اليونان‍، ‍أيرلندا وقبرص. يقيم د. زياكاس حاليا‍ً ‍في دبي منذ 10 سنوات‍، ‍أجرى خلالها أكثر من 3000 عملية ناجحة في عيادة البرج للشعر. د. زياكاس هو طبيب معتمد من هيئة الصحة في دبي وعضو الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر. حصل د. زياكاس على العديد من الجوائز لإنجازاته في مجال زراعة الشعر وقام بكتابة العديد من المقالات التي تم نشرها في مختلف المجلات العلمية.

جودة العلاج تضمن أفضل النتائج الطبيعية

يقوم د. زياكاس بإجراء العمليات يدويا‍ً ‍بأعلى جودة. يضمن هذا أقصى جودة للمهارة والدقة التي لا يمكن محاكاتها باستخدام الأساليب الآلية والأوتوماتيكية بالكامل في استخلاص وزراعة الشعر والتي قد تؤدي إلى تلف المنطقة المانحة ولا تعطي النتائج المطلوبة.

عناية حصرية خاصة

د. زياكاس هو طبيب مخصص لعيادة البرج للشعر وحرصا‍ً ‍على رضا العملاء‍، ‍فهو يقوم بإجراء عملية واحدة فقط يوميا‍ً حتى يضمن العميل حصوله على كامل التركيز والاهتمام والالتزام بمعاييرالعناية الحصرية الخاصة. بقوم الطبيب بإجراء العملية شخصيا‍ً ‍ولا يترك لأي من المساعدين مسؤولية القيام بها. في النهاية‍، ‍من يريد بالمخاطرة حتى يقوم الممرض بإجراء عملية زراعة شعر له‍؟