علاجاتنا

زراعة الشعر

الصلع الرجالي الذكوري وأسبابه الوراثة ، المناخ ، الإجهاد ، أمراض القلب ، سوء التغذية ، مشاكل البروستاتا ، العلاج الكيميائي هي بعض العوامل الرئيسية التي تسهم في صلع الذكور النموذجي.

من المتوقع أن يعاني حوالي 60 في المائة من السكان الذكور في الإمارات العربية المتحدة من تساقط الشعر نوعًا ما في حياتهم ، بينما يبلغ متوسط الرقم العالمي 40 في المائة ، وفقًا لمتخصصي دبي.

يحدث الصلع عادةً بسبب زيادة الحساسية لهرمون الذكورة الاندروجين في بعض مناطق فروة الرأس ، والتي يمكن أن تصيب بعض الرجال حتى في سن المراهقة أو في أوائل العشرينات!

كيف نساعدك على التغلب عليها:
تساعد تقنياتنا التي أثبتت جدواها في استعادة الشعر الرقيق أو تراجع الشعر أو نمو اللحية غير المنتظمة. من العلاج الغذائي إلى تحقيق التوازن بين الهرمونات والفيتامينات ، بالإضافة إلى زرع الشعر المباشر الفريد من نوعه ، نضمن لك إمكانية العثور على الخيار الذي يناسبك.

زراعة اللحية

تساقط شعر اللحية وإصلاح الندبة يرجع ترقق اللحية والشوارب إلى الثعلبة التي تقتصر على اللحية وحدها.

كيف نساعدك على التغلب عليها:
نحن نقدم عمليات زرع لحية كاملة يمكن تصميمها بالكامل وفقًا لتقديرك ووفقًا لشكل وجهك.

إن عملية زرع الشعر المباشر الفريدة التي نقدمها تعمل على تحقيق التوازن بين الهرمونات والفيتامينات ، لتضمن لك استعادة مظهرك الطبيعي ، مع تحقيق نتائج صحية ومظهر جديد!

إصلاح الندوب

يمكن لرقعة الشعر أن تنمو في أنسجة الندوب، لذلك من الممكن القيام بإجراء عملية زرع شعر على أي لندبة. إذا كان النسيج كثيفًا أو مرفوعًا، فقد تساعد حقن الستيرويد الموضعية على تسويته ولكن بمجرد أن تصبح الندبة ناعمة، يمكن إجراء عملية الزرع بشكل طبيعي.

يمكن أن يكون لمناطق الندوب انخفاض في مستوى تدفق الدم مقارنة بالمناطق الطبيعية لفروة الرأس. وهذا يعني أن كل رقعة يجب ألا توضع بالقرب من بعضها البعض، وإلا فإنها ستؤدي إلى معدل نمو ضعيف.

زرع على أنسجة ندبة: الرعاية اللاحقة
خلال الأيام القليلة الأولى بعد عملية زرع الشعر، يجب فحص كل رقعة شعر جديدة بعناية وخاصة في المناطق التي تحتوي على أنسجة الندوب، حيث يمكن إزالة الترقيع عن طريق الخطأ. يجب أن يتم الحفاظ على ترطيب كل رقعة شعر عن طريق رشاشات مخصصة للرعاية اللاحقة وتعزيز معدل الشفاء.

ماذا يحدث بعد زرع الشعر على أنسجة الندوب الموجودة:
من المهم أن تتذكر دائماً أن نتيجة عملية زرع الشعر تتأثر إلى حد كبير بخصائص شعر المُتَبَرَع (نوعية الشعر واللون والتجعيد) - لذلك لا يمكن لأي عملية زرع أن تحقق سمكًا أو مظهرًا لا يتوافق مع شعرك الأصلي. أثناء استشارتك في عيادة البرج، تتيح لنا خبراتنا تقديم صورة واقعية للنتائج التي تتوقع رؤيتها.

علاجات النساء

استعادة الحواجب

ترقق الحاجبين ، باهت أو شاحب يسبب القلق بسبب الحرارة والضغط والضغط وعلم الوراثة. في السنوات الأخيرة، مؤخراً أصبح الجميع أكثر ميلاً نحو لبحصول على حواجب أكثر سمكا وحسنة المظهر. 

كيف نساعدك على التغلب عليها:
تقنية Au Naturale الطبيعية مثالية لإعادة بناء الحواجب. تتيح لنا دقة الزراعة وضع شعيرات جديدة في الزاوية والاتجاه الدقيق لإعادة إنشاء الحاجب الطبيعي بالكامل. عملية إعادة تجميل حواجبك بسيطة وغير مؤلمة ويتم إنجازها في بضع جلسات / استعادة سريعة وتسليط الضوء على المظهر العام لوجهك.

حلول شخصية للمرأة

تميل النساء إلى فقدان الشعر بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب ، مثل الإجهاد البدني والعاطفي ، والنظام الغذائي ، وأمراض الغدة الدرقية ، وفقدان الشعر الوراثي ، وانقطاع الطمث ، والأدوية مثل العلاج الكيميائي ، أو تجربة مؤلمة.

في عيادة البرج للشعر ، نقدم مجموعة من الخدمات والعلاجات لنقدم لك أفضل حل شخصي: من العلاج بالليزر إلى تقنية زراعة الشعر المتقدمة.

لديك استفسارات؟

اقرأ عن الأسئلة الشائعة